خلف الكوآليس مع [ Lee Joon] و [Seo Woo] في دعآيه لـ [Hite Beer CF] ..~

12 أبريل

Lee Joon من فرقة MBLAQ يقوم بدعآيه مع الممثله [Seo Woo] الذي تم تصويره في تآيليند

من آجل [Hite Beer] ..~

وآفرج عن 3 الدقآئق من تصوير الدعآيه  في الموقع الرسمي في21 , وهذآ يجعل فآنز ليي جون سعيدين , وايضآ في موقع التصوير أصيبت الممثله [Seo Woo] في يدهـآ اليمنى , بعد سآعآت من التصوير الكلب شعر بالاحبآط و الملل <~ يـآ عيـني 8) ..

فعض يدهـآ اليمنى  <~ يعني من بآب التسليه الكلب عضهـآ 🙂 .., خخخ كلاب آخر زمن

<~ والله مدري آيش آحس فيه 🙂 ..

المهم  هذآ المقطع الاول [Seo Woo] ..:

وهذا المقطع الثـآني [Lee Joon] ..:

<~ آقول لي جون مو كآن عندك نآس مفصخين وخرر عنهم خصوصآ البنـآت , آقول احسن لك آرجع بس لآ آمبلوك ولا تقولهم وش شفت <~ 🙂 🙂 ..

NoOoDy

16 تعليق to “خلف الكوآليس مع [ Lee Joon] و [Seo Woo] في دعآيه لـ [Hite Beer CF] ..~”

  1. .~"ّSMASM"ّ~. 12 أبريل 2010 في 12:23 #

    ياااااااااااااااع
    البنت اكرهاااا
    ثقيلة طييينه .. ودي اقتلهآآآآآآ :(:(
    لي جوون وييه انتاا معااها
    لآ ولآ لمن ترقص وجع آآآه فكوني عليهآآ 😦
    كومااو نودي

  2. afnansuju 12 أبريل 2010 في 12:23 #

    خخخخخخخخخخخخ

    انا احب لي جوون بس مو مره ميته عليه لو ميته عليها كانت انصرعت من القهر الحين خخخ

    بس برضو طبيعي انقهر لانو البنت متخلفه ><

  3. manoo 12 أبريل 2010 في 12:23 #

    ياكرهي لذا الاعلان بس
    اذكر قالوا لي مانو تعالي في الاعلان
    قلت ابد ما اترك ارضي 8) <<< كذابه الكذب حرام

    بنات بالله لي جون مو خقه من جد <<< جابت شي جديد الحين

  4. .~"ّSMASM"ّ~. 12 أبريل 2010 في 12:23 #

    فنوو:
    من جد البنت متخلفه
    مـآنو..:
    هههههههههههههه قولي قسم و جبتي شي جدييد ^^
    هوآمو خقه وبس الا سعبوله طايره ~> معلقه عليهآآ من بعد ما سمعتها من حووحه ^^

  5. Ģ-Áйgέl 12 أبريل 2010 في 12:23 #

    يالبى ي جون طالع خققق
    طبعا اختيار Rain <<شكلها ببتشووت في كل موضوع لازم تتتكلم عنو
    مرره يدنن لي جوون
    بس البنت ذي خاايسه
    دمها ثقييل غللسه
    ااااه نفسي اكفخها. احسن عضها الكلب لييتو عررمشها كمان عشان نفتك منها
    مانو ايوا صح اذكر قلتيلي ع ذي الساللفه ياالله لييتك وافقتي بدل ذي الخاايسه اللي معاه
    << جات اووم الكذب والنصب والخياالات اللي ماالها حدوود 😆
    من جد لي جون لا تزيغ عينك هنا ولا هنا
    كوماوااا نوودي

  6. ŜḑǾόǾ 13 أبريل 2010 في 12:23 #

    حتى الكلب حامت كبده من البنت وعض يدها الله واعلم المره الجايه وش راح يعض

    هههههههههههه <<<< فيس خبيث يغمز

    كومااوا NoOoDy

  7. mmmmmm 13 أبريل 2010 في 12:23 #

    شكرااااااااااااا حلو اوى اوى اوى

  8. pink 13 أبريل 2010 في 12:23 #

    ولله شكلها كيوت نعومة حلوة
    واهو خطير لايقين لبعض رجل وانثى ع قولتهم

    كماسيداااااااا

  9. رساوية 13 أبريل 2010 في 12:23 #

    وخ بس ما ملح هالاعلان الا لي جون

    it,s very خقققققققققققق

  10. pink 13 أبريل 2010 في 12:23 #

    شفيكم كل هذي غيرة ولله كيوت

    حريييييييييييييييييييييييييم لازم يعذربون الغيرة وما تسوي
    ع قولت المثل تف عليك حامضة
    ما اقول الا ياحضها كحلت عيونها بالمزيون

  11. LALOSH 13 أبريل 2010 في 12:23 #

    خخخخخخخخخخخخخ ’’
    شــر البلية مآيضحـــك =) ..

  12. غزل 13 أبريل 2010 في 12:23 #

    لي جووون مستملح ومحلو هالكوريين مافيهم الشين ^_^

    يسلمووو ياعسل ^^

  13. koreaanime 13 أبريل 2010 في 12:23 #

    اكككككككككرها ماطييقها ابدا
    تتدلع على زود في المقطعِ استغفر الله
    واهي وضحكتها 😦
    مشكورين

  14. Kang_Dang_Ra 14 أبريل 2010 في 12:23 #

    ودي ادفنــها هي وهالحركـات ..

    وخرري عن جون حقــي ترررىآ ياربـي يالبـنات مايجون الا عند ازواجــي >> عندهـا شلـه ..

    كومــاو نـــــــــودي ..

  15. bianca 14 أبريل 2010 في 12:23 #

    يملغها ملغااااااه!!!
    ترا سبب سعادتها بالتصوير
    موسبب الجو الجميل ولا لي جون!!خمنو سبب سعادتها”صدرها”معجبة بصدرها خخخخخ
    ولا لي جون حرام عليهم مخلينه يلقط البيرة حاله حال الكلب واحد!!
    “وسادو “ههههههه حتى الكلب مومتحملها ههههههه بس ماشفت اللقطة!!
    الى الامام المدونة كل مالها تصير اروع مشكورين عالمجهود

  16. sandra 14 أبريل 2010 في 12:23 #

    الله يهداك لي جون خلصو الاعلانات عشان تصور في اعلان كله مفاصيخ !
    حتى الكلب حامت كبده من البنت وعض يدها >>لووول تفسير منطقي ..

    كوماوويوو سويتي

أضف تعليقاً

