Narsha واللقاء الدرماتيكي مع Rain!

2 مايو

في الاونه الاخيره اصبحت Narsha (Brown Eyed Girls) مذيعة
في محطة اذاعية عن طريق استبدال  Maybee الى  Narsha’s Volume Up
لحلقة واحده والنجم Rain دعي ليكون الضيف الخاص
ان Narsha معجبه به من فتره طويله
لذا يترقب المشاهدون اول لقاء 
لن تكون هذه المره الاولى التي  يتقابل فيها Narsha و Rain وجهاً لوجه
نعد الى الوراء قليلاً الى  20 اوكتوبر 2008
عندما كان Rain على البنامج الاذاعي Starry Night Show على راديو MBC
ذلك اليوم جعلوا Rain يتحدث بالهاتف مع Narsha
وكانت متحمسه جدا لكن خجوله ايضا وانهت المكالمه بـ
Oppa ! احبك  <<حبك حب وغضب الرب بروح اشوتها
وكان الثاني على برنامج Invincible Youth فحصلت مكالمه هاتفية
قصيرة بين Rain و Narsha عندما اتصل به Kim Tae Woo
الان حانت فرصتها الثالثه ,فان النجم العالمي Rain
على برنامجها الاذاعي في الرابع من شهر ماي
و  Narsha من المعجبات به سوف تحصل لها الفرصه لمقابلته
والحديث معه , ولمسه, والضحك معه , والكثير من ذلك
<< وجي طلعلها قروون وليتني محلك بقطع ابليسك انا ابغى اقابلو
وكل الكلام اللي قبل شوي الضحك معه وبالذات اللي قبلها
<بلا قلت ادب
المهم نرجع رحت بعيد انا يقطع ابليسي
وقالت Narsha ” ليست لدي الثقه للنظر في عينيه والحديث معه..
الرجاء اقامة جدار او شيء بيننا ” <<عرفت اني بكفخها قامت احترمت نفسها
خلاص انا اجي بدالك مو بس عندي الثقه الا كل الثقه بس اهم
شي اشوف شكلو وابتسامتو الابداعيه والجسم الخراافي وكل شي
انتو خدووني بداالها صدقووني مااراح تندمو تراي عاقله وابد ابد
مااسوي شي راح اقدم البرنامج بكل برااءه واتقان
وبعد البرنامج كلام ثااني عاد …… ترفع نظارتها  

 
لاحظتو شي الكاتب قال انو مو اول مره يتقابلو  وجه لوجه وكل المرتين كانت
مكالمه هاتفييه شكله مهستر…. ماقد تقابلو بس كلام بالهاتف
ولو كذا ليش مستحيه هي وجهها .. يعني هي تو الفرصه جاتها عشان تقابلو فاكيد ماتقابلو قبل كذا

Ģ-Áйgέl

7 تعليقات to “Narsha واللقاء الدرماتيكي مع Rain!”

  1. manoo 2 مايو 2010 في 12:23 #

    اول شي انجوله وش مخططه له انتي وجونكه الحين …!؟
    وش معنى الدرماتيكي …!؟ 😐
    حرام عليكم فاهمه دراما لكن تيكي هذا وشو …!؟
    انجوله يآآآآهـ الله يعينك عارفه شعورك انا و هيتشول مع وجونكيه وسماسم عارفه عارفه
    يالبيه ياريييين والله حتى انا ابي اقابله
    بعدين الحين يوم قالت له اوبا احبك مو كأنها يوم قفل السماعه بوجههم خخخخخ
    والله مدري اخاف اقول شي واتصفق من انجل هع اسكت احسن لي

  2. Ģ-Áйgέl 3 مايو 2010 في 12:23 #

    مانو يالبى
    ايش انا مخططه مع جوون ؟؟
    دراماتيكي زي رومانتيكي .. يعني تيكي ماتغير شي بالكلمه >>فهمتي ؟؟
    ايوا وانا كان ع السالفه لمن دقوو عللييه هو كان يدرب وقفل بوجييهم
    اعرفها السالفه ذي والله انو رهييب ما عنده وقت <<قايلتلكم مايشوف الا جي انجل
    يحبني بس مقدر وضعي واني ماحب اطلع قدام الناس وكميرات وكذا يعني
    هذي حياتنا الشخصصيه وماله داعي يتنشر وقيل وقال <<اقول عن الهذر الزاايد
    والنصب رووحي احلمي ابركلك 😆

  3. لولو 3 مايو 2010 في 12:23 #

    ياحظك يارين انا احب ناراشا ونفسي اقابلها واحسد رين على الفرصه هذي على فكره انا بنت مو ولد بس برضه احب ناراشا وخفه دمها خقاقيه
    اما يا جي انجل رين يحبك كثري منها هاه خصوصا بعد العشاء يمدحون الاحلام كثير ساعتها ها ها ها ها just joking

  4. Ģ-Áйgέl 3 مايو 2010 في 12:23 #

    لولو يالبى رووحك
    اكيد رين يحبني وانا احسد نارشا عشانها بتقابلوو
    اصلا انا مين يقدر مايحبني بس من اول نظره كل الناس يقعوون في حبي <لايكثر
    اووو من ناحيه بعد العشاء الاحلام من جد كوييسه الى الفجر كمان
    <<بس مشكلتها هذي الايام ماتنام كويس

  5. Yunnie 4 مايو 2010 في 12:23 #

    لبببى قلبك يا جي وربي اني مت من الضحك ع تعليقاتك
    وحبيت ابين لك حاجه ترى انتي لك الحق بكل هالأشياء (( الحديث معه , [ولمسه,] والضحك معه , والكثير من ذلك ))
    هههههه بما انك تعشقينه للجنون حقك القانوني يسمح لك بكل شي ض1
    مدري ليش احس انو راين بينحرج منها وبعدين هي مو اكبر منه ولا هو اكبر ؟!!
    مع هذا انا متحمسه للمقابله خخخخ اعرف نارشا مخبله واحسها بتفصل

    كوماوا جي آونني ^^

  6. Eun Joong 5 مايو 2010 في 12:23 #

    جي هيونغ .. أنا في حالت صدمه ماتوقعت من رييييين كذا يعني آخر مره شوفته معاك كان بين انو يعشقك مو بس يحبك ….<<:)

    والحين راح يخوووونك مع نارشا .. <<فيس يرفع حواجبوه
    لازم تروحي لوه وتنتبهي من نارشا ممكن تسرقه منك وتنتهي علاقتكم…<<أنا اقول الحقيقه
    جي هيونغ قلبي معك حبكووم راح يختفي من وجه الأرض ….<<أبتسامه شريره
    <<موقصدها تستفز جي آآآآآبداً …(فيس يقطر برائه)
    <<أنا الحين ماراح اتصفق انا بنذبح من هيونغ جي و هيونغ اللي عندي بس الشي الحلو انها نااايمه يعني شوي اذا ما سبقتها جي
    <<اللله حلو احساس الأشرار ما توقعتو كذا 🙂

  7. arabic 7 مايو 2010 في 12:23 #

    الشكر
    -=-
    يا حضك
    جي انجل الله يعوضك بواحد احسن منه
    ملاحضه الواحد يطفش وهو يحلم

أضف تعليقاً

