تم الكشف عن الفديو الكـآمل لـ 2PM و SNSD من آجل [Cabi Song] ..!

20 مايو

تم اطلاق الفديو الدعـآنئ والاغنيه كــآمله من آجل [Caribbean Bay Water Park]

و آسم  الاغنيه .. [Cabi Song]

الفديــو ..:

NoOody

12 تعليق to “تم الكشف عن الفديو الكـآمل لـ 2PM و SNSD من آجل [Cabi Song] ..!”

  1. yamaki love 20 مايو 2010 في 12:23 #

    الفديو مرره ماعجبني حسيته حق استعراض أجسام <<اقصد السنسد ^^
    بس الأغنية مررره روووووعه علقت معي
    يعطيك العااافيه حبيبتي على الموضووع

  2. pink 20 مايو 2010 في 12:23 #

    الفيديو يجنن لانه استعراض اجسام ل2بي ام!!!
    بس القصة مختبصة كأنهم قاعدين في معسكر وشنو قصة الرجآل إلي بس يصيدهم ويهآوشهم شكله ما يحب الثنآئيات….هههههههه مخليهم لنا!!!
    وليه يونا زعلت مدري ؟؟؟شفتو< نك وهو يعمل مساج ليوري !!!<شتلمحين له؟؟

  3. biancs 20 مايو 2010 في 12:23 #

    لآآ لآ تعليقpink هو تعليقي بس بدال ما أكتب bianca اكتب pink

  4. bianca 20 مايو 2010 في 12:23 #

  5. meme 20 مايو 2010 في 12:23 #

    2pm كالعااااده وااااااااااااااااااو فرحت لم شفتهم كلهم في نهايه الفيديو
    الاغنيه جنااااااااان تحمسك

  6. pink 21 مايو 2010 في 12:23 #

    الحمدالله والشكر الاعلان مسخره شنو ضحكت عليه يفطس من الضحك مافي قصة ولاسيناريو ولا كوم وبوصفاره كوم ههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا شاطر ينحشهم من بعض ليش ممنوع؟ معسكر تدريبي ولا ملاهي!!!!!!!!!!!! هع هع هع وه بطني عورني من الضحك,,,,,,,,
    انزين ليش معصبه يونا في التصوير ؟هع هع هع هههههههههههااااااااااااااااااااااي وتيكون بعد واهي شغاله زف فيه بالبدايه امانه هذا اعلان تكفون!!! عقب فجاه اعجبو في بعض وحب راسها في النهاية امانه غباااااااااااااااااااااااااااااااااااء دعاية هنود شكوووووووووووووووو!!!!!!!!!!!!!!!
    هذا من غير يوم يحطون على خلفية البنات وصدر يوري لالالالالالالالالالالالالامو طبيعي غير مزاجي صج كوميدي ,,,,,,,,,,,,,, بوصفاره لالالالالالالالالالالا وه وه وه هههههه
    يوري تحطيم جسم على مستوى لايقه عليها حركات الاغراء وسهيون كيوته تهبل حركاته بريئه ماسوت شي غلط اما يونا حمدالله والشكر شكله غبيه مالومهم اذا حبو بعض اهي وتيكون كذبو وصدقو جذبتهم على قولت المثل ترا الاعلاانات واجتماعهم دايمن ويا بعض يقربهم من بعض اكثراكيد نظره فابتسامه ثم اعجاب ………………لا ومهديها عطر في عيد ميلادها اقول استريحوووووووو وضحت السالفه يبه الله يهني سعيد بسعيده,,,,,,,,,,,
    فمااااااااااااااااااااااااااااان الله اخليكم…………….

  7. MeMe 11 يونيو 2010 في 12:23 #

    لآلآ
    قلة أدب صرآحه
    قآعدين يستعرضون أجسآمهم
    السنسد و التوبي ام كلهم
    أوف يآ كرهي لهم
    مآقدرت أصلآ أطآلع ع الفديو
    أستحي !
    بس الأغنيه صرآحه مرآ حلوة
    أنزلهآ mp3 و أريح تفسي هع

  8. s.j 25 مايو 2011 في 12:23 #

    معليش وش هذي المسخرة اناانا ما اسوي زيهم معاني مغنية استعراضية استخفر الله معليش عيعني انهم مشهورين snsd و2bm مااسوي زيهم حتى المشهورين مايستعرضون اجسامهم

  9. sm 30 أكتوبر 2011 في 12:23 #

    وين المسخره معه حدكم الا sm
    بعدين هم مهم مسلمين عشان تقولون
    وانا الاغنيه عجبتني

    كمسميدا

  10. sm 30 أكتوبر 2011 في 12:23 #

    وبعدين انكنتم كارهينهم ليش تردون محد طلب منكم

  11. sm 30 أكتوبر 2011 في 12:23 #

    وه بس لبا قلب سيو هيون وه وشكثر احب هل انسانه

    واخر الاغنيه حلو

  12. كريستال-يونا-ريوك اوبا 2 مارس 2012 في 12:23 #

    سنسد يجننون مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرة بذات يووناِِِِِِ

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: