لمآذآ بكى ..Leeteuk ..؟!!

22 مايو


في 21 مآيو في برنآمج  KBS Music Bank

بعد ان قآمت فرقة Super Junior بآدآء آغنية  Bona Mana

وحصولهم على المركز الآول ..

قآل LeeTeuk :..:~

لقد عدنآ فالاسبوع المآضي .. ونحن نشكركم على منحكم لنا مثل هذه الجآئزه العظيمه ..

Hanhyung، Kangin ، Kibum الذين يشاهدوننا على شاشة التلفزيون نحن حقآ نفتقدكم.


يآلبى اللبآلب

كآن معكم من موقع الحدث

SMASM

11 تعليق to “لمآذآ بكى ..Leeteuk ..؟!!”

  1. CL 22 مايو 2010 في 12:23 #

    واااااااااااااااااااااااااااااااااء مره يصيح شكله

  2. afnansuju 22 مايو 2010 في 12:23 #

    ياقلبي على احلى قائد

    وانا اقول شفت وحده تشبهك خخخخخخخ

  3. bianca 22 مايو 2010 في 12:23 #

    والله كنت متوقعة انه راح يبكي مى يكون إتوك إذا مآ بكى!!!
    بس شفته أخذ هوى قلت لآ هالمرة مسك البكية كآن نفسي اشوفهم ورآ الكواليس …
    يحلوو ايون هيوك ودونغهي ما نسوه صاحبهم !!!
    “انا أهبكم”
    شكرا يا بقصم … اهبك

  4. 사라 22 مايو 2010 في 12:23 #

    oppa ㅠㅠ
    he coudn’t hold back his tears
    as bianca said if he doesn’t cry then he’s not eetueki

  5. pink 22 مايو 2010 في 12:23 #

    كله احساس وحنيه موطبيعيه حيل طيووووووووووووب,,,,,,,,,,,,,,
    صافي نظيف ناصع البياض دعايه تايد هع هع هع,,,,,,,,,,,,
    شكو انا بجيت عموما احس سوبر جونيور حيل قريبين من بعض اكثر من اصدقاء واخوان الفرقه هذي احسها غير الفرق ما ادري ليش؟ في شي متميزين فيه ما ادري شنو؟
    يمكن احس جذي عشان اول فرقه شفته وحبيتها عقب دشيت بالعالم الكوري

  6. Ģ-Áйgέl 22 مايو 2010 في 12:23 #

    أهه يالببى
    ااه حتى احنا نفتقدكم
    ايوا سماسم انا كنت معااك انا وانتي في قلب
    الحدث فااكره << عن البكش انتي وهيا
    والله اننا في قلب ….انتي عافه وينن
    كوماوا لبى رووحك

  7. manoo 22 مايو 2010 في 12:23 #

    يــــــاحظ المايك بـس 😥 <~ وجع خخخخ

  8. jay 22 مايو 2010 في 12:23 #

    صدق هذولا مو اي ناس هذولا سوبر جونيور لهم مع بعض 8 سنين ااااااااااااااااه هان كيونج وكانج ان احبكم>>>كيبوم ماعرفه الصراحه ><

  9. نسيم ^_ ^ محمد. 23 مايو 2010 في 12:23 #

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  10. syma 23 يونيو 2010 في 12:23 #

    لاآآآ انتو فهمتوا غلط هوا كان يقصد اني وحشته بس ماعرف يعبر زين >>> اقرررب باب خخخخخخخخ

    وربي يهبل هالانسان

    آآه آآه بس

    يستاهلون سوبر جونيور وكمان ليتيوك

  11. 23 سبتمبر 2011 في 12:23 #

    أأأأأأأه بس فديتهم

اترك رد

